الاثنين، 11 فبراير 2013

التفسير

تفسير الاحلام علم بحد ذاته فهو عبارة عن رسائل ربانية تأتي للبشر عن طريق النوم لتذكرهم او لتنبيههم للامور سوف تحصل في المستقبل .وهنالك فريقين من الناس الاول يؤمن بالاحلام والاخر يعتبرها مجرد افرازات العقل الباطن .ونحن نقول لهم راجعو عقولكم قبل التفوه بكلام ليس له دليل فالاحلام والرؤى حقيقة لايستطيع احد نكرها سوى الذي اداركه ضعيف .نعم هنالك بعض الاحلام ليست رسائل بل مجرد افرزات ولكن ليس كل الاحلام افرازات كلا بل هنالك رؤى حق واخيرا نقول التفسير علم بحد ذاته

هناك 4 تعليقات:

  1. رؤية الشهيد يعود بجراحه التي استشهد عليها الى الحياة

    ردحذف
  2. السلام عليكم انا فتاه عمري 25 سنه حلمت في شخص اعرفه وكانت لي شبه علاقه معه قبل فتره بس حاليا نحن فقط اصدقاء المهم حلمت اني اكون معه في السياره اكون جالسه في المقعد الخلفي هوهو يكون في مقعد السايق يسوق السياره وفجا يوقف ويلتفت ونكون نتناقش في موضوع يشبه مهم وفجا يقربت مني يبي يبوسني بعدين انا ابد ابوسه بوسه وابتعد عنه وهو يشد عليه ويبوسني بحراره وقوه لدرجه اني حسيت انه صدق ارجو التفسير في اقرب وقت

    ردحذف
  3. السلام عليكم انا فتاه عمري 25 سنه حلمت في شخص اعرفه وكانت لي شبه علاقه معه قبل فتره بس حاليا نحن فقط اصدقاء المهم حلمت اني اكون معه في السياره اكون جالسه في المقعد الخلفي هوهو يكون في مقعد السايق يسوق السياره وفجا يوقف ويلتفت ونكون نتناقش في موضوع يشبه مهم وفجا يقربت مني يبي يبوسني بعدين انا ابد ابوسه بوسه وابتعد عنه وهو يشد عليه ويبوسني بحراره وقوه لدرجه اني حسيت انه صدق ارجو التفسير في اقرب وقت

    ردحذف
  4. حلمت بثلاث قطط منهم ام ولم تتحدث معي بل البنت التي تحدثت وهي متزينة بمكياج مثل البشر تماما وطبعا لا اذكر كلامها بالضبط لكن ما فهمته انها لن تحل عني بل سيزيد ما تفعل . وكان بالحلم بنت خالتي وهي حامل مع انها الان لقد ولدت وجدت فقط لتحاول مساعدتي بمعاودة بناء ما دمرته القطط في بيتي

    ردحذف